الموسوعة

موقع مدارس منارات الرياض
رقم الموقع 24859
اسم الموقع موقع مدارس منارات الرياض
رابط الموقع http://www.arabcom.net/chp/manarat/file5_a.htm
الوصف موقع مدارس منارات الرياض قد مر عليه ما يربو على عشرين عاما من العطاء التربوى فقد كان عام 1393هـ هو عام التأسيس وباكورته القسم الإبتدائي ثم سارت الخطى لتكتمل جميع المراحل للبنين والبنات في جميع الاقسام الابتدائي والمتوسط والثانوي في القسمين البنين والبنات .
القسم تعليم > مدارس
التاريخ Oct 7, 2005
قام باضافة الموقع
كتابة تقرير   اضافة الى المفضلة   ارسال لصديق   تقرير عن رابط لايعمل  

متوسط تقييم الزوار : 3.89 (من 5)
عدد مرات التقييم : 9 مرات
تقييم الزوار

 مواقع اخرى في قسم تعليم > مدارس
1. مدرسة الفضل بن العباس بالمدينة
  مدرسة الفضل بن العباس الابتدائية هي احدى منظومة المدارس التابعة لوزارة المعارف بالمملكة العربية السعودية . تحت اشراف الادارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة .وقد حظيت المدرسة كما هو الحال مع جميع المدارس الحكومية التابعة للوزارة بالدعم اللامحدود وتوفير الجو المناسب للعملية التعليمية مما أدى الى تطور هذة المدرسة من ستة فصول في العام 1408 الى تسعة عشر فصلا في العام الحالي.
ÇáÞÓã :   تعليم > مدارس


2. أكاديمية دبي الأمريكية
  توفر أكاديمية دبي الأمريكية برنامجاً جامعياً تحضيرياً بارزاً باللغة الإنكليزية للطلاب من جميع أنحاء العالم. إن النجاح لا يقاس فقط بالتحصيل الأكاديمي، ولكن أيضاً بالعلامات التي يتركها كل طالب في حياة الآخرين
ÇáÞÓã :   تعليم > مدارس


3. مدرسة القرطبي
  تقع المدرسة في حيّ المشرف منطقة رقم 2 حوض رقم 22 وقد أطلق عليها هذا الإسم تيمناً و تبركاً بالإمام الجليل أبي عبد الله محمد بن أحمد بن بكر الأنصاري الخزرجي الأندلسى القرطبي. مع في تفسير القرآن كتاباً في إثني عشر مجلداً أسماه " كتاب الجامع لأحكام القرآن" و المبيّن لما تضمنه من السنة وأدب الفرقان - وهو مطبوع الآن في عشر مجلدات تحتوي على عشرين جزء ويعتبر من أجّل كتب التفسير و أعظمها نفعاً.
ÇáÞÓã :   تعليم > مدارس


4. مدرسة أبو أيوب الأنصاري الثانوية بمكة
  افتتحت المدرسة في بداية الفصل الدراسي الأول عام 1417هـ بسعة ستة فصول دراسية للصف الأول الثانوي فقط، وكان مديرها حينذاك الأستاذ طلال مبارك الحربي
ÇáÞÓã :   تعليم > مدارس


5. مدرسة شخبوط بن سلطان الثانوية
  تم تأسيسها سنة 1994 م وافتتحت بشكل رسمي في 4/ 10/1994. المدرسة تحتوي على ستة وثلاثين فصلاً دراسياً ومختبرين لكل مادة من المواد الآتية : ( الحاسوب والفيزياء والكيمياء والأحياء والجيولوجيا ) وعدد من قاعات المحاضرات المجهزة بالوسائل التعليمية الحديثة.
ÇáÞÓã :   تعليم > مدارس




Copyright © 2010 cools4u.com All Rights Reserved
روابط مفيدة : اغاني * اغاني